برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب

برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب

برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب

تركيا، دولة تقع على حدود قارتي أوروبا وآسيا، تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية جذباً للمسافرون العرب. تتميز تركيا بمناظرها الطبيعية الخلابة، تاريخها العريق وتراثها الثقافي الغني، إلى جانب حسن ضيافتها وكرم أهلها. يوجد في تركيا العديد من المعالم السياحية والمدن التي تلبي احتياجات وتطلعات السائح العربي.

أولاً، تتميز تركيا بتنوعها الطبيعي الذي يشمل الشواطئ الجميلة والمياه الزرقاء الصافية، والجبال والوديان الخضراء، والمنتجعات الصحية والينابيع الحارة. يستمتع المسافرون العرب بزيارة العديد من المناطق الساحلية مثل أنطاليا، مرمريس، بودروم وفتحية.

ثانياً، تاريخ تركيا العريق يجعلها وجهة مثالية للمهتمين بالتاريخ والثقافة. تضم تركيا العديد من المواقع الأثرية والمعالم التاريخية مثل آيا صوفيا، الجامع الأزرق، قصر توبكابي، والبازار الكبير في إسطنبول، بالإضافة إلى مدينة أفسس الأثرية والأناضول الغنية بالآثار الرومانية والبيزنطية والسلجوقية.

ثالثاً، تشتهر تركيا بمطبخها الشهي والمتنوع الذي يلبي ذوق المسافرون العرب. يتمتع السياح بتذوق المأكولات التركية التقليدية كالكباب، البكلوفة، السمبوسك والمحاشي، إلى جانب المشروبات المحلية مثل الشاي والقهوة التركية.

برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب

مراسلة واتس مباشر 00905320545145

اتصل للحجز عبر الهاتف 00905320545145

برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب

برنامج سياحي في تركيا للمسافرين العرب لمدة 7 أيام:

يمكنك الاستمتاع برحلة سياحية ممتعة في تركيا لمدة 7 ايام. هنا برنامج سياحي مقترح يشمل زيارة أهم المعالم السياحية في تركيا:

اليوم 1: اسطنبول

  • استكشاف مدينة اسطنبول القديمة، بما في ذلك آيا صوفيا والجامع الأزرق وقصر توبكابي.
  • زيارة سوق البزار الكبير والتمتع بتجربة التسوق التقليدية

اليوم 2: كابادوكيا

  • السفر إلى كابادوكيا واستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة والصخور المنحوتة.
  • جولة بالمنطاد للاستمتاع بمناظر كابادوكيا الخلابة 

اليوم 3: باموقالي

  • زيارة مدينة باموقالي واستكشاف قلعتها التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • تذوق المأكولات التقليدية في المطاعم المحلية 

اليوم 4: أنطاليا

  • السفر إلى أنطاليا واستمتع بالشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية.
  • زيارة المدينة القديمة وقلعة أنطاليا والتمتع بالمناظر البانورامية 

اليوم 5: بورصة

  • السفر إلى بورصة وزيارة شلال سعيد ابات وجبل اولوداغ.
  • استمتع بركوب التلفريك واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة 

اليوم 6: طرابزون

  • السفر إلى طرابزون وزيارة الأديرة القديمة والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • تذوق الشاي التركي التقليدي والمأكولات المحلية 

اليوم 7: اسطنبول

  • العودة إلى اسطنبول وقضاء الوقت في استكشاف المزيد من المعالم السياحية والتسوق في الأسواق المحلية.
  • استمتع بالمأكولات التركية الشهية في المطاعم المحلية

الوجهة الأولى: إسطنبول – عاصمة الثقافة والتاريخ

إسطنبول – عاصمة الثقافة والتاريخ

تعتبر إسطنبول المدينة الأكثر شهرة في تركيا والوجهة السياحية الأولى للعديد من المسافرين العرب. تأسست المدينة في القرن السابع قبل الميلاد وتاريخها يمتد على مدى العصور البيزنطية والرومانية والعثمانية. تتميز إسطنبول بموقعها الجغرافي الفريد على مضيق البوسفور، مما يجعلها مركزاً للتقاء الثقافات الشرقية والغربية.

آيا صوفيا والجامع الأزرق: تعتبر آيا صوفيا أحد أشهر المعالم السياحية في إسطنبول، حيث بنيت ككنيسة في القرن السادس الميلادي ثم تحولت إلى مسجد بعد فتح العثمانيين للمدينة في القرن الخامس عشر. اليوم تعرض آيا صوفيا كمتحف تاريخي يجمع بين الفنون البيزنطية والإسلامية.

يقع الجامع الأزرق أو السلطان أحمد مقابل آيا صوفيا، ويعتبر من أبرز الجوامع في إسطنبول والعالم الإسلامي. يتميز الجامع الأزرق بتصميمه المعماري الفريد وقبته العملاقة والمآذن الستة الشاهقة، إضافة إلى الزخارف الداخلية المصنوعة من الفسيفساء الزرقاء.

سوق البازار الكبير وجسر الجلطة: يُعد سوق البازار الكبير أحد أكبر الأسواق المغلقة في العالم، حيث يضم أكثر من 4000 متجر يعرضون مجموعة واسعة من السلع والهدايا التركية التقليدية مثل السجاد، المجوهرات، الأقمشة والتوابل.

جسر الجلطة هو جسر مشاة ومروري يربط بين الجزء الأوروبي والآسيوي من إسطنبول، ويعتبر أحد المعالم المهمة والشهيرة في المدينة. يمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الساحر من على الجسر والاستماع إلى الموسيقى الحية التي يقدمها العديد من الموسيقيين والفنانين المحليين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسياح زيارة منطقة السلطان أحمد في برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب وجامع الفاتح للاستمتاع بالمزيد من المعالم الثقافية والتاريخية في المدينة.

كما يُعتبر مضيق البوسفور من أهم المعالم في إسطنبول، حيث يمكن للسياح الاستمتاع برحلة بحرية على متن القوارب السياحية لمشاهدة القصور العثمانية والفيلات الفاخرة والجسور المعلقة المذهلة الممتدة على طول المضيق.

إسطنبول مدينة ذات طابع حضري حديث يمتزج بالتاريخ والثقافة، حيث يمكن للمسافرون العرب التسوق في المراكز التجارية العصرية مثل إسطنيه بارك، وزيارة برج البنت الحديدية (كيز كوليسي) وميدان تقسيم الشهير. ولا يمكن أن ننسى الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي التركية المتنوعة المنتشرة في أرجاء المدينة، حيث يمكن للزوار تجربة المأكولات والمشروبات التركية الشهية والتقليدية.

الوجهة الثانية: طرابزون – جمال الطبيعة والتاريخ الغني

طرابزون – جمال الطبيعة والتاريخ الغني

تقع مدينة طرابزون على الساحل الشمالي لتركيا على بحر البلاك، وتعتبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية بفضل جمال الطبيعة الخلابة والتاريخ الغني الذي تزخر به. يمكن للمسافرون العرب الاستمتاع بجبال البونتوس الشامخة والشواطئ الجميلة والغابات الكثيفة المحيطة بالمدينة ضمن برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب .

دير سوميلا وبحيرة أوزنجول: يعتبر دير سوميلا أحد أهم المعالم السياحية في طرابزون، حيث يقع الدير المسيحي المعلق على ارتفاع 1200 متر عن سطح البحر على جانب جبل ميلا. تأسس الدير في القرن الرابع الميلادي ويضم مجموعة من المباني الدينية والتاريخية المذهلة.

بحيرة أوزنجول هي واحدة من أجمل البحيرات الجبلية في تركيا، تقع على بعد حوالي 100 كم جنوب غرب طرابزون. تشتهر البحيرة بمياهها الزرقاء الصافية والغابات المحيطة بها، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للراحة والاسترخاء وممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية.

البازار الكبير وتلفريك بوزتبه: يعتبر البازار الكبير في طرابزون من أهم الأسواق المحلية التي يمكن للسياح زيارتها لشراء المنتجات والهدايا التركية المحلية مثل الأقمشة والمجوهرات والحلويات.

تلفريك بوزتبه هو نظام تلفريك يربط بين مركز المدينة وجبل بوزتبه الشهير. يوفر التلفريك رحلة ممتعة ومشاهد بانورامية للمدينة والبحر الأسود. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم المطلة على المدينة بعد الوصول إلى قمة الجبل. يمكن للسياح الاستفادة من وجود مناطق للنزهة والمشي والتنزه في طبيعة بوزتبه الخلابة.

تشتهر طرابزون بشواطئها الجميلة على البحر الأسود، حيث يمكن للسياح قضاء وقت ممتع على الشاطئ والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة وممارسة الأنشطة المائية المختلفة. من الشواطئ المشهورة في طرابزون يمكن زيارة شاطئ أكشابات وشاطئ يلينجاك.

تعتبر طرابزون وجهة سياحية مثالية للمسافرون العرب الذين يبحثون عن تجربة سياحية متكاملة تجمع بين الطبيعة الخلابة والتاريخ الغني والثقافة المتنوعة. يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارة المزيد من المعالم السياحية والتاريخية مثل قلعة طرابزون ومسجد جولباهار هاتون وحديقة أتاتورك.

الوجهة الثالثة: كابادوكيا – معجزة طبيعية ساحرة

كابادوكيا – معجزة طبيعية ساحرة

تقع كابادوكيا في وسط تركيا وتعتبر واحدة من أجمل وأكثر المناطق السياحية جذباً للزوار، حيث تتميز بتضاريسها الطبيعية المذهلة والفريدة من نوعها. تشتهر كابادوكيا بالمناظر الطبيعية الساحرة والمدن الأثرية والكهوف والكنائس المحفورة في الصخور والأودية الجميلة.

الكنائس المحفورة في الصخور والأودية الجميلة: تشتهر كابادوكيا بالعديد من الكنائس والأديرة المحفورة في الصخور، التي تعود إلى القرون الأولى من المسيحية. يمكن للسياح زيارة مثل هذه الكنائس في منطقة جوريم الوطنية ووادي إيلهارا، حيث يروي هذا التاريخ المذهل قصص الرهبان والمسيحيين الذين عاشوا وصلوا في هذه المناطق.

تعتبر الأودية الجميلة والتضاريس الفريدة جزءاً لا يتجزأ من جاذبية كابادوكيا التي يجب زيارتها ضمن برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب . من أشهر الأودية في المنطقة: وادي الحب، وادي القمر، ووادي الورود. تتيح هذه الأودية للزوار الاستمتاع بالمشي والتنزه والتأمل في المناظر الطبيعية الساحرة.

ركوب البالونات الهوائية: يُعتبر ركوب البالونات الهوائية أحد أكثر التجارب المثيرة والشهيرة التي يمكن للزوار القيام بها في كابادوكيا. تمنح هذه الرحلات الجوية المذهلة فرصة للمسافرين لمشاهدة المناظر الطبيعية الفريدة والمنازل المحفورة في الصخور والأودية الخلابة من منظور مختلف وفوق السحاب. تقام رحلات البالونات في ساعات الصباح الباكر عند شروق الشمس، حيث تكون الأجواء هادئة والإضاءة مثالية لالتقاط الصور الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بزيارة المدن الأرضية المحفورة في الصخور مثل ديرينكويو وكايماكلي، التي كانت تستخدم في الماضي كمخابئ للسكان المحليين أثناء الغارات والاضطرابات. تعرض هذه المدن الأرضية مثالاً مدهشاً على التكيف والابتكار البشري في استخدام الموارد الطبيعية المحيطة.

كما يمكن للسياح زيارة بلدة أوچهيسار، حيث يوجد قلعة أوچهيسار الشهيرة التي تعتبر أعلى نقطة في كابادوكيا. توفر القلعة إطلالات بانورامية رائعة على المنطقة المحيطة.

كابادوكيا هي وجهة سياحية مثالية للمسافرون العرب الذين يتطلعون إلى تجربة ثقافية وطبيعية فريدة وساحرة. توفر المنطقة تجربة سياحية متكاملة تجمع بين المغامرة والتأمل والاستكشاف الثقافي والتاريخي.

الوجهة الرابعة: أنطاليا – البوابة إلى البحر الأبيض المتوسط

برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب
برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب

أنطاليا – البوابة إلى البحر الأبيض المتوسط

تقع أنطاليا على الساحل الجنوبي لتركيا وهي مدينة ساحلية تشتهر بجمال شواطئها وطقسها المعتدل طوال العام. تعتبر أنطاليا وجهة سياحية مفضلة للمسافرون العرب بفضل مزيجها المثالي من الشواطئ الرائعة والمعالم التاريخية والثقافية.

شاطئ كونيالتي وشلالات دودن: يعتبر شاطئ كونيالتي أحد أشهر شواطئ أنطاليا ويتميز برماله الناعمة ومياهه الصافية. يمكن للزوار الاستمتاع بالاسترخاء على الشاطئ أو ممارسة الأنشطة المائية المختلفة مثل الغوص وركوب الزوارق والجت سكي.

تقع شلالات دودن على بعد حوالي 20 كم شمال غرب أنطاليا وتعتبر من المعالم الطبيعية الجذابة في المنطقة. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة للشلالات والتنزه في المنطقة المحيطة بها.

البلدة القديمة كاليجي: تعتبر البلدة القديمة كاليجي، المعروفة أيضًا باسم كالع-أنطاليا، مكانًا مثاليًا للتجول واكتشاف تاريخ وثقافة أنطاليا. تمتاز البلدة بشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى والمباني الملونة والتاريخية والمحلات التقليدية. يمكن للزوار زيارة المسجد المربع وميناء المرسى الروماني والقلعة السلجوقية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسياح الاستفادة من قرب أنطاليا من المناطق الأثرية الهامة مثل بيرغي وأسبندوس وترمسوس. توفر أنطاليا تجربة سياحية متنوعة ومتكاملة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة واستكشاف المواقع التاريخية والثقافية المذهلة.

يمكن للسياح أيضًا قضاء وقت ممتع ضمن برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب في مشاهدة العروض الثقافية والفنية في أنطاليا، حيث تستضيف المدينة العديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية على مدار العام مثل مهرجان أنطاليا الدولي للفيلم ومهرجان أنطاليا للجاز.

أنطاليا هي وجهة سياحية مثالية للمسافرون العرب الذين يبحثون عن مكان يوفر مزيجاً مثالياً من الشواطئ الجميلة والتاريخ الغني والثقافة المتنوعة. يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارة المزيد من المعالم السياحية والتاريخية والاستمتاع بأنشطة مثيرة وتجارب لا تُنسى.

تذوق المأكولات التركية الشهية والتسوق في أسواق تركيا المحلية

تعتبر المأكولات التركية واحدة من أكثر المطابخ تنوعاً وشهرة في العالم، حيث تجمع بين تأثيرات الشرق والغرب وتعكس تراث تركيا الثقافي والتاريخي العريق. يمكن للمسافرون العرب الاستمتاع بتذوق العديد من الأطباق التركية الشهية والمميزة:

الكباب: تشتهر تركيا بأنواع مختلفة من الكباب مثل الأضلاع والكفتة والشيش طاووق والأدناة.

الميزة: تعتبر الميزة مجموعة من المقبلات التركية الباردة والساخنة التي يمكن تناولها مع الخبز.

البوريك: هو نوع من المعجنات المحشوة بالجبن أو اللحم المفروم أو الخضروات.

الدولمة: هي ورق العنب المحشو بالأرز واللحم المفروم والتوابل.

البقلاوة: هي حلوى شهية مصنوعة من طبقات رقيقة من العجين والجوز أو الفستق ويتم تحلى بالشيرة.

بالإضافة إلى تذوق المأكولات التركية الشهية، يمكن للسياح العرب الاستمتاع بتجربة التسوق في أسواق تركيا المحلية خلال برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب :

الأسواق الشعبية: تعتبر الأسواق الشعبية مكانًا مثاليًا لشراء المنتجات المحلية والتذوق الأطعمة التركية والتفاعل مع السكان المحليين. من أمثلة هذه الأسواق سوق البازار الكبير وسوق البازار المصري في إسطنبول.

المراكز التجارية: توجد في تركيا العديد من المراكز التجارية الحديثة التي تضم مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية والماركات المحلية. يمكن للزوار العثور على هذه المراكز التجارية في مدن رئيسية

مثل إسطنبول وأنقرة وإزمير وأنطاليا. يعتبر مركز إسطنيه بارك في إسطنبول ومركز تيرا سيتي في أنطاليا من أشهر المراكز التجارية في تركيا.

الأسواق الليلية: تعتبر الأسواق الليلية مكانًا مثاليًا للتسوق وقضاء وقت ممتع في الليل. تتميز هذه الأسواق بجوها الحيوي والمرح وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية والهدايا التذكارية والملابس والإكسسوارات.

الحرف اليدوية والمنتجات التقليدية: يمكن للسياح العرب شراء العديد من الحرف اليدوية والمنتجات التقليدية المميزة في تركيا مثل السجاد والكيليم والفخار والزجاج المزخرف والمجوهرات الفضية والنحاسية.

الملابس والموضة: تشتهر تركيا بصناعة الملابس والنسيج، ويمكن للزوار شراء ملابس ذات جودة عالية وبأسعار معقولة. يوجد العديد من المتاجر والمعارض المتخصصة في بيع الملابس والأحذية والإكسسوارات في الأسواق والمراكز التجارية.

في المجمل، يوفر التسوق في تركيا تجربة ممتعة ومثيرة للمسافرون العرب، حيث يمكنهم الاستمتاع بتذوق المأكولات التركية الشهية والتعرف على الحرف اليدوية والمنتجات المحلية والتفاعل مع الثقافة التركية من خلال زيارة الأسواق والمتاجر المختلفة.

سعر برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب

لا يمكن تحديد سعر برنامج سياحي ثابت لزيارة تركيا، حيث يعتمد السعر على عدة عوامل مثل فترة الزيارة، مدة الإقامة، وجهات السفر ونوع الفنادق والمواصلات المختارة. ومع ذلك، يمكن تقديم تقدير تكلفة برنامج سياحي لمدة أسبوع في تركيا لشخصين على سبيل المثال:

تذاكر الطيران: تتراوح تكلفة تذاكر الطيران الدولي ذهابًا وإيابًا بين 300 و700 دولار أمريكي للشخص الواحد، حسب شركة الطيران وفترة السفر.

الإقامة: تبدأ تكلفة الإقامة في فنادق 3 نجوم من حوالي 40 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة للغرفة المزدوجة ويمكن أن تصل إلى 200 دولار أمريكي أو أكثر للفنادق الفاخرة.

المواصلات: تكلفة المواصلات الداخلية (القطارات والحافلات والتكاسي والأجرة) تعتمد على المدى الذي ترغب في السفر داخل تركيا. يمكن أن تتراوح التكلفة من 50 إلى 150 دولار أمريكي للشخص الواحد.

الأنشطة السياحية: تكلفة زيارة المعالم السياحية والمتاحف والأنشطة مثل ركوب البالونات الهوائية تختلف حسب الموقع والنشاط. يمكن أن تتراوح التكلفة من 100 إلى 300 دولار أمريكي للشخص الواحد.

الطعام والتسوق: تكلفة الطعام والتسوق تعتمد على ميزانيتك وتفضيلاتك الشخصية. يمكن أن تتراوح من 100 إلى 300 دولار أمريكي للشخص الواحد.

ختام: كيفية التخطيط لرحلتك السياحية في تركيا ونصائح مفيدة للمسافرون العرب

للتخطيط لرحلة سياحية ناجحة في برنامج سياحي في تركيا المسافرون العرب ، يجب أن تأخذ في اعتبارك بعض النصائح المفيدة والخطوات الأساسية:

تحديد ميزانية الرحلة: قم بوضع ميزانية للسفر والإقامة والمواصلات والأنشطة السياحية والتسوق.

تحديد وقت السفر: اختر الوقت المناسب لزيارة تركيا بناءً على المناخ والأحداث والمهرجانات المحلية.

حجز تذاكر الطيران: قم بالبحث عن تذاكر الطيران المناسبة والميسرة واحجزها مبكرًا لتوفير المال.

حجز الإقامة: ابحث عن الفنادق أو الشقق المفروشة التي تتوافق مع ميزانيتك وتوفر الراحة والأمان والقرب من المواقع السياحية والمطاعم.

ترتيب المواصلات: تعرف على وسائل النقل المحلية مثل الحافلات والترام والمترو والأجرة وتأكد من توفير بطاقات النقل العام والاشتراكات إذا لزم الأمر.

تحديد الوجهات والأنشطة: اختر المدن والمواقع السياحية التي ترغب في زيارتها وأنشطة يمكنك القيام بها.

نصائح مفيدة للمسافرون العرب في تركيا:

تعلم بعض الكلمات والعبارات البسيطة باللغة التركية للتواصل مع السكان المحليين وطلب المساعدة.

قم بتحويل العملة المحلية (الليرة التركية) وتأكد من حمل بعض النقود النقدية للمصروفات الصغيرة.

احرص على احترام العادات والتقاليد المحلية والتزامن مع ممارسات السكان المحليين.

تناول الطعام في المطاعم المحلية وتذوق المأكولات التركية الشهية للاستمتاع بتجربة أصيلة.

احصل على بطاقة السياحة الخاصة بالمدينة (إذا كانت متوفرة) للحصول على خصومات على المعالم السياحية ووسائل النقل العام.

احرص على تأكيد ساعات العمل للمتاحف والمعالم السياحية قبل الزيارة.

احمِ نفسك من الاحتيال والسرقة عن طريق الحفاظ على ممتلكاتك الشخصية وعدم الاستجابة للمقترحات المشبوهة.

تواصل مع سفارة بلدك في تركيا للحصول على المساعدة في حالة الطوارئ أو الحاجة.

استخدم تطبيقات الهاتف المحمول للملاحة والتواصل وحجز الفنادق والمطاعم والأنشطة السياحية.

لا تتردد في طلب المساعدة من السكان المحليين أو السياح الآخرين؛ فالأشخاص في تركيا يُعتبرون ودودين ومُرحبين بالزوار.

باتباع هذه النصائح والخطوات، ستتمكن من التخطيط لرحلة سياحية ممتعة وناجحة في تركيا. استمتع بتجربة الثقافة التركية الغنية، وتعرف على التاريخ العريق والمعالم السياحية الرائعة والطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى تذوق المأكولات اللذيذة والتسوق في الأسواق المحلية.

للتواصل والاستفسار

راسلنا عبر الواتساب

اتصال هاتفي مباشر

روابط مهمة :

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في طرابزون لمدة اسبوع

برنامج سياحي في طرابزون المسافرون العرب

برنامج سياحي في طرابزون 3 ايام

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 10 ايام

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في تركيا لمدة 15 يوم

برنامج سياحي في تركيا لمدة 20 يوم

جدول سياحي في تركيا لمدة 14 يوم

برنامج سياحي في اسطنبول 10 ايام

برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 15 يوم

برنامج سياحي في اسطنبول 3 ايام

برنامج سياحي في اسطنبول 5 ايام

برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 7 ايام

برنامج سياحي في اسطنبول 4 ايام + استقبال مجاني

اترك رد